المركز يطلق مسابقة الابتكار لدعم الحلول الإبداعية
2026/05/14
الرياض، ٢٧ ذو القعدة ١٤٤٧ هـ الموافق ١٤ مايو ٢٠٢٦ م
أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة مسابقة الابتكار، في خطوة تعكس التزامه المستمر بنشر وتعزيز ثقافة الابتكار، وتمكين الأفكار النوعية التي تسهم في رفع كفاءة الطاقة وتحقيق الاستدامة.
وتهدف المسابقة إلى استقطاب العقول المبدعة، وإتاحة الفرصة للمشاركين لتقديم حلول وأفكار مبتكرة تسهم في مواجهة التحديات في قطاع الطاقة، وتطوير أساليب العمل، وتعزيز توظيف التقنيات الحديثة والبيانات؛ بما يحقق أثرًا مستدامًا في رفع كفاءة الطاقة.
ويدعو المركز جميع المهتمين إلى اغتنام هذه الفرصة والمشاركة بأفكارهم ومبادراتهم، بما يسهم في صناعة أثر ملموس وفتح آفاق جديدة للتميز في مجال كفاءة الطاقة.
ويمكن للراغبين في المشاركة والتسجيل من خلال الرابط.
تاريخ آخر تعديل: ١٤/٠٥/٢٠٢٦ - ١٢:٢٨ م بتوقيت السعودية