تهدف اتفاقية مستوى الخدمة إلى توضيح مستوى الخدمات المقدمة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة، والحقوق والواجبات لكل من المركز والمستفيدين من الخدمات المقدمة. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق بين المركز وبين المستفيدين من كافة الشرائح، ولذا بمجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المقدمة بهذه الاتفاقية فهي تُعد موافقة على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية.ويحرص المركز السعودي لكفاءة الطاقة على استمرارية الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضى العملاء عبر إتاحة الخدمات الإلكترونية بأسهل وأيسر الطرق، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم المستفيد كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث "الجهات الحكومية الأخرى" في حال استدعت طبيعة المعاملات ذلك، كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل مهمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية وسيتم تحديث وإضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.
القناة | توفر القناة | وقت الاستجابة |
---|---|---|
بوابة المركز | 7/24 | فوري |
مركز الاتصال | 7/24 | فوري |
البريد الإلكتروني | 7/24 | يوم عمل |
تويتر “ اكس “ | 7/24 | من الأحد إلى الخميس بحد أقصى 3 ساعات الجمعة والسبت خلال 12 ساعة |
لينكد إن | 7/24 | من الأحد إلى الخميس بحد أقصى 3 ساعات الجمعة والسبت خلال 12 ساعة |
آخر تحديث بتاريخ: 14/10/2024
هل أعجبك محتوى الصفحة؟
هل لديك تعليق أو استفسار عن الخدمة؟