خدمة المحادثة الافتراضية (شات بوت)
بدء الاستشارة2025/06/04
الرياض، ١٥ ربيع الأول ١٤٤٧ هـ الموافق ٠٧ سبتمبر ٢٠٢٥ م
يُطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة استشارة تهدف إلى تقييم وتحسين خدمة المحادثة الافتراضية (الشات بوت) المقدمة عبر منصاته الرقمية. تسعى هذه المبادرة إلى قياس رضا المستخدمين، وسهولة استخدام الخدمة، ودقة الردود، مع جمع مقترحات التطوير مثل تبسيط الواجهة وإضافة خدمات جديدة.
ويأتي ذلك ضمن جهود المركز لتعزيز التحول الرقمي، والاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات حكومية ذاتية أكثر كفاءة ومرونة، بما يلبي احتياجات المستفيدين ويعزز من تجربة المستخدم.
ويأتي ذلك ضمن جهود المركز لتعزيز التحول الرقمي، والاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات حكومية ذاتية أكثر كفاءة ومرونة، بما يلبي احتياجات المستفيدين ويعزز من تجربة المستخدم.
تاريخ آخر تعديل: ٠٤/٠٦/٢٠٢٥ - ١١:٢١ ص بتوقيت السعودية